مي عز الدين هي ممثله مصريه نالت شهره بالغه في الوطن العربي وامتلكت قلوب جمهورها، وانشغلت وسائل التواصل الاجتماعي بالسؤال عنها، وعن معلومات عن حياتها، وفي هذا المقال سوف نلقي الضوء عن السيرة الذاتية الخاصة بالفنانة مي عز الدين.

ولدت في دولة الإمارات العربية المتحدة في إمارة أبو ظبي واقامت فيها لأربع سنوات ثم عادت لبلدها مصر[1]، حصلت على الإجازة الجامعية في الآداب قسم اجتماع من جامعة الإسكندرية. مثلت العديد من الأدوار في السينما المصرية والإنتاج التلفزيوني في مصر الحديث.

بدايه مي عز الدين الفنية

في عام 2001، علمت أن الفنان محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه رحلة حب، فأخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضي أن يعرفها على مخرج الفيلم محمد النجار، بعد ذلك اقترح على الفنان محمد فؤاد الذي أُعجب بها وأسند إليها الدور.

أما الظهور الثاني لها فكان في مسلسل أين قلبي، إذ لعبت فيه دور ابنة الفنانة يسرا في المسلسل؛ كانت يسرا قد أعجبت فيها وعرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمد فؤاد، فاتصلت بمجدي أبو عميرة مخرج مسلسل أين قلبي وأخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل، وفعلا أسند الدور لها رغم وجود أربعين مرشحة. أكدت مي أنها تعلمت الكثير من يسرا من خلال المشاركة معها.

الحياة الشخصية لـمي عز الدين

ارتبطت مي الدين بلاعب كرة القدم الشهير محمد زيدان، ولكنهما سرعان ما انفصلا ولم تتم فترة خطوبتهما رغم أنه الحب الوحيد في حياتها، كما توجد بينها صداقة كبيرة تجمعها به حاليًا، ولم يكن انفصالهما كما روّج له البعض بسبب علاقة محمد زيدان بفتاة بأخرى، والأمر لم يتعد عن خلافات زادت بينهما بشكل كبير في الفترة الأخيرة من خطوبتهم، وهما بنفسهما قرار عدم الاستمرار ، وأن الصداقة هي أفضل لهما ، بعد الإشاعات على وجود علاقة غرامية قائمة بين مي وبين طليق هيفاء وهبي رجل الأعمال المدعو أحمد أبو هشيمة، وللأسف أن كل الإشاعات التي تم تداولها لا أساس ولا وجود لها، وحتى الآن لم ترتبط بأحد؛ لأنها لم تجد الشخص المناسب، وهي في انتظار فارس الأحلام ليأتي ويرتبط بها، لأنها لا تؤمن بالزواج المبني على العقل أبدًا، ولا حتى بالنظرية التي تقول أن الحب يأتي مع مرور الأيام والسنوات.

وأضاف زيدان في لقاء له أكد فيه أنه تربطه بمي عز الدين صداقة قوية رغم الانفصال، وأشار إلى أنها إنسانة جميلة ، ودائما ما تهنأه وتبارك له على كل إنجاز يحققه، وأكد أنه على استعداد لإنقاذها من أي أزمة تتعرض لها رغم ارتباطه حاليا بزوجته الدنماركية.

كم عمر مي عز الدين .

مي عز الدين فنانة مصريه متميزة وتحصل على اهتمام جمهورها، وقد صادف تاريخ مولودها في 19 يناير عام 1980 وهي تبلغ من العمر الان 42 سنه.