يعد محمد حماقي من فنانين مصر، وأشتهر من خلال ألبوماته في الوطن العربي كله، وفي هذا المقال سوف نسرد لكم السيرة الذاتية عن محمد حماقي.

محمد حماقى اتولد فى 4 نوفمبر 1975، فى القاهره. اتخرج من كليه التربيه الموسيقيه جامعة حلوان. فى يوليه 2011، اتعرض لازمه قلبيه مفاجئه، وخف منها بعد عمليه جراحيه.

محمد حماقى اتولد فى 4 نوفمبر 1975، فى القاهره. اتخرج من كليه التربيه الموسيقيه جامعة حلوان. فى يوليه 2011، اتعرض لازمه قلبيه مفاجئه، وخف منها بعد عمليه جراحيه.

محمد حماقي وحياته الفنيه

ابتدى علاقه حماقى بالغنا سنه 1997 لما قدم اول اغانيه “الحلو يحب الحنيه” فى ألبوم غنائى بعنوان لقاء النجوم 3، واللى شارك فيه المطرب محمد منير، والمطرب حميد الشاعرى، والمطربه المعتزله حنان. نزلتله بعد كده اغانى سينجل وعلى فترات متباعده. فى عام 2000 شارك حماقى فى اوبريت “القدس هترجع لنا”، واللى ساهم فى معرفه الجمهور ليه. أصدر حماقى البومه الغنائى الاول سنه 2003 بعنوان خلينا نعيش، بعد ما قدمه الموزع الموسيقى طارق مدكور للمنتج الفنى نصيف قزمان صاحب شركه صوت الدلتا للانتاج الفنى، واللى اتحمس ليه كتير، وحقق البوم حماقى نجاح كبير.

  • الإسم الحقيقي للفنان محمد حماقي هو محمد إبراهيم محمد الحماقي.
  • ولد محمد حماقي في ٤ نوفمبر 1975 ودرس في جامعه حلوان بكلية التربية الموسيقية، وتعرض الفنان محمد حماقي لأزمة قلبيه في عام 2011 وإلا أنه تعافى منها بعد خدوعه لعملية جراحية.
  • كانت أغنية الحلو يحب الحنيه في عام 1997 بدايتة المشوار الغنائي للفنان محمد حماقي وكان ذلك في ألبوم غنائي يقوم بجمعه مع الفنانة حنان وكذلك الفنان حميد الشاعري والفنان محمد منير بإسم لقاء النجوم ثلاثة.
  • وفي عام 1998 شارك الفنان محمد حماقي في ألبوم الفنان محمد هنيدي وكان بإسم كاجو لووه.
  • جمعت صداقه بين طارق مدكور الموزع الموسيقي والفنان محمد حماقي ساعدته في إنتيجة وثمرة ألبوم خلينا نعيش في عام 2003.
  • كما يقدم الفنان محمد حماقي أوبريت القدس هترجع لنا ويحقق نجاحا لم يوقع من قبل عام ٢٠٠٠.
  • بعد الشهرة التي نالت الفنان محمد حماقي قام بإنتيجة وثمرة ثلاث ألبومات، كما قدم أغاني للأفلام مثل أغنية جعلتني مجرما وأغنية واحده واحده.
  • هذا الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل مطرب في عام 2006 من موقع في الفن، كما حصل على جائزة أفضل صوت شاب عام 2006 أيضا من مجلة ليالينا.
  • حصل الفنان محمد حماقي على جائزة أفضل فنان عام 2003 من الفنون المصرية العربية.

كم عمر محمد حماقي

ولد المطرب محمد حماقي في مصر ٤ نوفمبر 1945 ويبلغ عمره حاليا 46 سنة.

من هي زوجه محمد حماقي

نهلة الحاجري تعتنق نهلة الحاجري الديانة الإسلامية، وتبلغ من العمر 44 عاماً، أيضًا تزوجت من الفنان محمد حماقي في عام 2011. نهلة من عائلة ثرية جدا وهذا ما جعل محمد حماقي يتأخر …