كأحد الشخصيات المصرية التي حققت العديد من النجاحات الهامة، وهو شخصية فنية لها العديد من الأعمال الدرامية في السينما المصرية ولاقى محبة من الجمهور المتابع لأعماله المختلفة، حيث قدم عدة أدوار في مختلف المسلسلات التي شارك بها ومنها عريس من جهة أمنية ومسلسل ليالي الحلمية، فهو فنان يتميز بخبرته الفنية وأدائه الجميل لمختلف الأعمال التي كُلف بها،

ما هي ديانة الشريف منير مسلم أم مسيحي؟

انتشرت شائعات كثيرة حول ديانة الشريف منير ، مسلم أو مسيحي ، على الإنترنت ، منها أن اسمه كان على رأس محركات البحث بعد رسالة زوجته في بنات ، والتي لاقت نجاحًا وتقبلًا من الجمهور ، السيرة الذاتية لشريف منير:

  • الاسم الكامل: شريف احمد منير.
  • تاريخ الميلاد: 14 مايو 1959 م.
  • العمر: واحد وستون سنة.
  • الجنسية المصرية.
  • الدبلوم: درجة البكالوريوس من قسم الترجمة الفورية بالمعهد العالي للفنون المسرحية.
  • دين المسلمين.
  • الحالة الاجتماعية: سنتزوج.
  • اسم الزوجة: لورا عماد.
  • عدد الاولاد: 4.
  • الأسماء الأولى للأولاد: أسماء ، فؤاد ، فريدة ، كاميليا.
  • المهنة: ممثل.
  • سنوات النشاط: من 1983 حتى اليوم.

ما هي ديانة زوجة شريف منير

يعتبر شريف منير فنان مصري الجنسية والأصل وله عدة أعمال مكنته من جذب محبة الناس ومتابعة كافة أعماله الفنية، حيث درس التمثيل وتمكن منه من خلال الأدوار التي أداها، وقدم العديد من الأعمال الدرامية الناجحة والتي أصبح من خلالها شخصية بارزة في الوسط الفني المصري، وهو مسلم الديانة وله من الأبناء أسماء وفريدة وكاميليا وفؤاد، وتزوج للمرة الأولى من ناهد وتوفيت ثم تزوج الفنان شريف من لورا عماد، وبدأ عمله الفني منذ عام 1983 م وحتى يومنا هذا لا زال يقدم أجمل ما لديه من أدوار فنية، وهنا اهتم الكثير بمعرفة، ما هي ديانة زوجة شريف منير:

الفنانة الفنية المنير الثانية هي الفنانة الفنية التي فنانة مصرية في الرسم وستون عام ، أحب الفن منذ أن كان صغيرا ، ومن ثم استطاع أن يدخل إلى المجال الفني ، وأن يبرز اسمه في هذا المجال بكل جدارة ، فأصبح أحد اشهر الفنانين في جمهورية مصر العربية والوطن العربي ، أول ظهور له كان من خلال مسلسل رحلة المليون ببطولة الفنان محمد صبحي.

لورا عماد، اسمها الحقيقي لورا عبد الأحد، وولدت في 1 يناير عام 1972، وهي مسيحية الديانة.

وكان أول أعمال لورا عماد، هو فيلم البطل، بطولة الفنان أحمد زكي، والذي عُرض عام 1997.

كما شاركت لورا في مسلسل الرجل الآخر، مع الفنانة ميرفت أمين عام 1999، كما شاركت في فيلم سوق المټعة عام 2000، وفيلم أرض الخۏف عام 2000.

تصدر الفنان شريف منير، مؤشرات التريند على جوجل، الساعات الماضية، بعدما أعلن طلاقه رسميًا من زوجته لورا عماد، من خلال منشور دونه عبر حسابه الشخصي، على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام.

وقال شريف منير، في المنشور: “تم الطلاق بيني وبين السيدة لورا.. كل شيء قسمة ونصيب وأتمنى لها كل خير.”

طلاق الفنان شريف منير وزوجته لورا هو الثالث بينهما والأخير ، وأن شريف منير هو من طلب الانفصال هذه المرة على عكس المرتين السابقتين اللتين طلبت لورا فيهما الطلاق .

من جانبها، نشرت لورا عماد – طليقة الفنان شريف منير – مقطع فيديو قصيرا عبر حسابها الشخصي على تطبيق انستجرام، عقب إعلان الطلاق رسميا.

وظهرت طليقة شريف منير، ټرقص على أغنية أصل الدلع لـ الفنان بهاء سلطان، وعلقت على الفيديو بكوبليه من الأغنية قائلة: «مشي الهوا على كيفك».

وعلى الرغم من اختلاف الديانات بين الفنان شريف منير ولورا عماد، إلا أنهما عاشا حياة مليئة بالحب والتفاهم، وأنجبا ابنتيهما الجميلتين فريدة وكاميليا.

وكانت قد فاجأت الممثلة لورا عماد الجمهور بكشفها عن وجود خلافات بينها وبين ابنتيها فريدة وكاميليا شريف منير.

ونشرت لورا فيديو يظهر فيه شريف منير مع ابنتيهما وكتبت لتوجه رسالة عتاب لهما لأنهما تركاها واختارا حياة أخړى وأشخاص آخرون.

وفتحت لورا عماد الباب أمام الشائعات لتزيد الأقاويل حول طلاقها من الفنان شريف منير وابتعاد ابنتيها عنها.