تقدم لك فرصاً على طبق من فضة، وتحمل إليك الحظ، من أجل إنجاح مشاريعك، والتقدم بطلباتك والاقتراحات. كل شيء يسير بصورة جيدة بالإجمال، سوف تعوّض عن الكثير من تراجع الشهر الفائت وربما تسترجع بعض الأرباح والأموال، ليس بسبب قوّة الحظ وحده لكن بمساعدة وجهد منك. فلا تستسلم للخمول، إسع جاهداً لتحسين وضعك المهني واستغلّ الأجواء الجيدة في الأيام الأكثر حظاً كي تدفع عجلة عملك الى الامام. تسمح لك التحركات الفلكية بالاتكال احياناً على الاخرين وايضاً بتكثيف الاتصالات والمشاورات وحتّى طلب المساعدة. فتوظف طاقتك حيثما تريد، ولن يستطيع أحد إحباطك.

 

توقعات برج العذراء عاطفيا لشهر ديسمبر 2024

 

عاطفياً:لا يزال الجو سليما ويوحي بالتقارب والانسجام تزدهر العواطف الجياشة وتقوى المبادرات الجريئة, يعدك كوكب فينوس برعاية أحوالك الشخصية والعاطفية، قد يخفق قلبك باتجاه من تلتقيه في هذه الأثناء، خاصة إذا كنت من مواليد العشرية الأولى. إلا أنك بعد ذلك، تعيش حيرة وشيئاً من التردد والانقباض. يهملك الأصدقاء أو الأحباء، أو لا يكرسون لك الوقت الكافي الذي تحتاجه للشعور بالأمان. تواجه أيضاً بعض المصاعب والعراقيل المتعلقة بالشأن العائلي، وتأسف لبعض التصرفات أو المواقف

الفترة الأولى من العام ستكون صعبة على برج العذراء وليس فقط على مستوى العمل أو الأهداف الشخصية، بل على القلب أيضاً. من الضروري جدًا أن تدرس بعناية رغباتك واهتماماتك، حيث لا ينبغي بأي حال من الأحوال أن تستمر في الالتزام الذي يسبب الانزعاج لحياتك. إذا قمت بتحديد أولويات أهدافك المركزية جيدًا، فقد يقدم الحب نفسه بطريقة جيدة، خاصة بالنسبة لمواليد برج العذراء المنفردين.

للعزاب

سيفضل الكثيرون رفقة العمل والالتزامات، إذ لا يبدو أن الحب هو الاهتمام المركزي لمواليد برج العذراء خلال عام 2024. سيضع العزاب قلوبهم في راحة لبعض الوقت في محاولة لإعطاء الأولوية للاهتمامات الأخرى وقد يكون هذا هو الشيء الصحيح بالنسبة لهم. لهم الفترة الأولى من العام.

خلال الفصل الدراسي الثاني من الممكن أن تلتقي بشخص مميز، لكن موقفك السلبي تجاه ما هو مختلف عنك سيجعل الالتزام يبدو بعيداً خلال عام 2024. ستطلب أكثر بكثير مما تستطيع تقديمه ولن تعطي سوى القليل جداً مقارنة بما تطلبه، لذلك من الضروري جدًا أن تدرك مسبقًا ما إذا كان ما تريده هو الانخراط في التزام مستقر أو مجرد الاستمتاع لبعض الوقت.

للمتزوجين

بالنسبة للمخطوبين، تقترب أيضًا الأوقات الصعبة في القلب، حيث يمثل عام 2024 وقتًا للعمل والاهتمام في مجالات مختلفة تمامًا عن الحب. ستتلقى الكثير من الشكاوى من شريك حياتك إذا لم تتمكن من توفير الوقت للمشاركة معًا، لذلك إذا لم تبذل بعض الجهد في ذلك فسوف تتعرض لخطر فقدان الشخص الذي تحبه.
سيواجه الأزواج الذين نجوا من عاصفة الربع الأول طريقًا صعبًا ولكن مرضيًا في نتائجهم، لأنه بحلول الربع الثالث من العام، إذا وحدوا قواهم وأنشأوا مشاريع جديدة معًا، فسيكونون قادرين على الحصول على فرصة مكافأة لجهودهم المتبادلة.

توقعات برج العذراء صحيا لشهر ديسمبر 2024

لسنة صعبة، تعتبر التوقعات الصحية لبرج العذراء خلال عام 2024 إيجابية للغاية، حيث أنها تعتمد عليك كليًا لتهدئة قلقك واستعادة طاقتك المفقودة وتحقيق المزيد من الانسجام في حياتك.

يجب أن تصبح المضايقات التي يسببها بعض الأشخاص في حياتك شيئًا من الماضي إذا كنت ترغب في البقاء بصحة جيدة طوال العام. لا تنس أنه إذا كان رد فعلك بطريقة سيئة تجاه شخص ما قد يتسبب في جدال سيجلب الكثير من التوتر لحياتك ولتجنب ذلك عليك فقط الهدوء واختيار الردود الهادئة والناضجة.

توقعات برج العذراء مهنيا لشهر ديسمبر 2024

الثقة التي ستفقدها خلال النصف الأول من العام ستجعل الأمور صعبة للغاية عليك في العمل في تلك الفترة والتي تليها، لذا ينصح أن تحارب بكل قوتك الشعور بالفشل أو التوتر بسبب الديون. خلال الفترة الأولى من عام 2024 ستكون سريع الغضب ومن الممكن أن تكون شخصًا مزعجًا للغاية في العمل، لذا يجب أن تهدأ وتتفاعل بطريقة جيدة في جميع الأوقات.

إن عدم السيطرة على بعض المشاعر سيقودك إلى قول أشياء لا تقصدها حقًا، مما سيسبب مشاكل في عملك. لا تستسلم لما لا تستطيع تحمله، واعمل على الصبر والانسجام في عملك ولا تستسلم لقلة المال في الفصل الدراسي الأول. بحلول الأشهر الأخيرة من العام، ستحقق بعض الأهداف المهمة، ولكن فقط إذا بقيت قوياً ولم تدع الإخفاقات اللحظية تهزمك.