تتطلّبين من رفيق دربك أكثر من قدرته على العطاء: تنقصك الواقعيّة في هذا الخصوص. أمّا إذا كنت غير مرتبطة، فقد تحملك ثقتك الزائدة عن حدّها بجاذبيّتك إلى أسر القلوب من دون رحمة أو اعتبار للغد. مهنيّاً، هناك تأخير غير متوقّع فيما يخصّ مشروع كبير تعملين عليه، نتيجة بعض الظروف المعاكسة. صحّياً، عليك إيجاد نقطة التوازن في طاقتك البدنيّة بنفسك.

 

توقعات برج الحوت عاطفيا لشهر ديسمبر 2024

سيكون شهر ديسمبر شهرًا مليئًا بالرومانسية والحب لمولود برج الحوت، سواء كان مرتبطًا بالفعل أو يبحث عن علاقة جديدة إذا كنت مرتبطًا، فستشعر بقرب كبير من شريك حياتك، وستكون علاقتكما أكثر حميمية وشغفًا. أما إذا كنت عازبًا، فستقابل شخصًا مميزًا في هذا الشهر، وقد يتطور الأمر إلى علاقة رومانسية.

بصرف النظر عن لحظة العاطفة الشديدة في شهر فبراير – وهي اللحظة التي ستشعل قلبك وغيرتك… – ستكون بقية السنة مليئة بالصعود والهبوط. إن لحظات التوازن التي تبدو فيها وكأنك على نفس الصفحة سوف تفسح المجال أحيانًا للحظات أكثر تخفيفًا وأكثر صعوبة وحتى لحظات مزعزعة للاستقرار تمامًا في نهاية العام. ليس هناك ما يضمن أنه سيكون هناك شخص ما لتقبيله تحت الهدال في ليلة رأس السنة الجديدة، ولكن يمكنك الاعتماد على الكثير من الدعم. الحب لم يمت!

توقعات برج الحوت صحيا لشهر ديسمبر 2024

سيكون شهر ديسمبر شهرًا صحيًا جيدًا لمولود برج الحوت. ستتمتع بصحة جيدة، وسوف تشعر بالنشاط والحيوية. ومع ذلك، عليك أن تحرص على تناول الطعام الصحي، وممارسة الرياضة بانتظام، لتجنب المشاكل الصحية.

زحل موجود لمساعدتك على البقاء مسيطرًا، لكنني سأخبرك مرة واحدة: اذهب مباشرة. لن تكون أطرف برج الحوت في النهر. بالمناسبة، ليس الأكثر استرخاءً. في عام 2024، ستكون أجواء الثكنات في المنزل. بغض النظر عن طموحاتك، فأنت تريد أن تكون ناجحًا وبالتالي تقدم صورة جادة ومطمئنة، بعيدًا عن ملكة الحوت الحالمة والدراما التي نعرفها جيدًا. وبالتالي، فإن قواعد الحياة صارمة. مشكلة الانضباط هي عندما يتوقف. مشروب، أو الذهاب إلى السرير بعد الساعة 11 مساءً، والقفز، أو التعب أو الحياة تدعوك إلى الطلب. باختصار، لن نقول أنك هذا العام من مفسدي الحفلات، بل نقول إنك جاد ومصمم.

توقعات برج الحوت مهنيا لشهر ديسمبر 2024

سيكون شهر ديسمبر شهرًا جيدًا أيضًا على الصعيد المهني لمولود برج الحوت. ستتمكن من تحقيق أهدافك المهنية، وقد تحصل على ترقية أو مكافأة. كما ستتاح لك الفرصة للتعرف على أشخاص مهمين في مجال عملك، قد يساعدونك في تحقيق المزيد من النجاح.

في عام 2024، يبتسم لك النجوم في العمل والمجال المالي. استعد لسنة مليئة بالفرص. في العمل، إبداعك وتعاطفك سيجعلك متميزًا، ويمكنك الحصول على الترقية التي كنت تنتظرها. أما بالنسبة للمال فهو عام جيد للادخار والقيام باستثمارات ذكية. لكن تذكر، لا تقفز إلى حوض السباحة دون مراجعة التفاصيل بعناية أولاً. أبقِ أعينك مفتوحة على مصراعيها حتى لا تفوت أي فرصة. في عام 2024، السماء هي حدودك يا ​​برج الحوت!

 

  • من أول السنة وحتى تاريخ 25 مايو يمكن لمواليد برج الحوت أن يوطدوا علاقاتهم بمن حولهم.
  • مواليد برج الحوت تعد سنة 2024 سنة التحديات بالنسبة لهم.
  • على المستوى الدراسي سيكون في أول خمسة شهور في السنة ازدهار، فيجب استغلال فترة أول خمسة شهور في السنة.
  • وأيضاً خلال أول خمسة شهور سيوجد مكاسب مالية لمواليد برج الحوت.
  • من تاريخ 21 يناير هم معرضون إلى الحسد، لذا يجب القيام بأي شيء في سرية وكتمان.
  • مواليد العشرية الأولى ومواليد العشرية الثانية يوجد لديهم كوكب زحل فهو كوكب يقال عليه “المعلم الصارم” فوجوده يشير إلى عدم وجود الحظ ومن الممكن أن يعطي لمواليد برج الحوت تجارب قاسية، فيجب أن يتوخوا الحذر وأن يكونوا على استعداد.
  • عدم الإهمال لأي عرض صحي يشعرون به، ويهتموا بصحتهم الشخصية.
  • على مستوى العلاقات والحب لديهم قدرة على حسن التصرف وخصوصاً امرأة برج الحوت، فهي لديها حظ جيد في سنة 2024
  • وبداية من 26 مايو سيكون هناك ضغوطات عائلية، فيجب تجنب الجدال والنقاش مع الأهل والأقارب حتي لا تحدث مشاكل أو صدام.